الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عشق الرجال للمرأة الممتلئة وسر ڠريب يجعل الرجل ينجذب الى هذا النوع من النساء..

موقع أيام نيوز

يختلف الرجال في تحديد مواصفات المرأة التي ينجذبون إليها فمنهم من يفضل المرحة أو الهادئة الطويلة أو القصيرة العاملة أو ربة المنزل وهنا في هذه المادة سنوضح لكم لماذا يفضل الرجل أحيانا المرأة الممتلئة عن النحيفة وفقا للدراسات.
وفقا للإحصائيات فإن هناك الكثير من الرجال الذين يفضلون المرأة ذات القوام النحيف والتي تشبه عارضات الأزياء ولكن أثبتت الدراسات التي أجراها العلماء من چامعة وستمنستر في لندن بأن الأسباب التي تجعل الرجل ينجذب للمرأة الممتلئة هو شعوره بالجوع!
فوفقا لتلك الدراسة أنه كلما شعر الرجل بالجوع أكثر زاد انجذابه للمرأة الممتلئة عن النحيفة. كما أثبتت الدراسة أن الرجل يركز نظره على المرأة عند شعوره بالجوع أيضا. هناك نساء يجذبن أنظار الرجال بمختلف شخصياتهم ومعتقداتهم فهؤلاء اجتمع عليهم جميع الرجال بأنهن يخطفن أنظارهم من النظرة الأولى.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ولا يخطئ الرجل في التعرف على المرأة التي تتمتع بمواصفات معينة وتستطيع خطڤ نظر الرجل من أول نظرة فما هي مواصفات هؤلاء النساء 
1 المرأة التي تقدر لحظات ضعف الرجل وتحترم مروره بمواقف وأمور لا يستطيع أن يكون فيها بنفس قوته وسيطرته ويحترم الرجل المرأة التي تقدر هذا الأمر كثيرا ولا تستغل ضعفه لصالحها أو لأن تعيبه به.
2 لا يستطيع الرجل مقاومة المرأة المرحة والتي تتمتع بحس دعابة فهو لا يحب المرأة النكدية والتي لا تستطيع فهم المزحات. 


3 المرأة التي تتمتع بثقة في النفس ويستطيع الرجل التفرقة بين المرأة الواثقة من نفسها وتلك المڠرورة فالواثقة من نفسها تستطيع اتخاذ قراراتها الشخصية بنفسها وتدعم الرجل في حياته وقراراته.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
4 المرأة الذكية والتي يتمكن الرجل من فتح مختلف الأحاديث معها دون أن يبدو وكأنه يتذاكى عليها فهي تستمتع بمناقشة الأمور المختلفة وتوضيح وجهات نظرها وهو ما يجذب نظر الرجل بشدة. 
5 المرأة التي مهما بلغت درجة اعتمادها على نفسها أو ثقتها العالية في نفسها لا تزال تحب الرومانسية واللفتات الصغيرة التي تهتم بها المرأة مثل تقدير شراء الزهور أو اصطحابها للعشاء من وقت لآخر. 
6 لا يستطيع الرجل أن لا
يعجب بالمرأة الصادقة والصبورة فتلك التي لا تخفي شيئا ولا تضطر للكذب بشأن حياتها أو شخصيتها وتلك التي تصبر في مواجهة المشاکل والحياة وتعين الرجل على الاستمرار والكفاح هي من أبرز الصفات التي تجذب الرجل.