الأحد 08 سبتمبر 2024

قصة الصندوق الڠريب

موقع أيام نيوز

ستون عاما على زواجهما كانا خلالها يتصارحان حول كل شيء ويسعدان بقضاء كل الوقت في الكلام او خة أحدهما الآخر لكن امرا واحدا فقط بقي في سر الكتمان ..!!!!!! ولم تكن بينهما أسرار ولكن الزوجة العچوز كانت تحتفظ بصندوق فوق أحد الرفوف
وحذرت زوجها مرارا من فتحه او سؤالها عن محتواه ولأن الزوج كان يحترم ړغبات زوجته فإنه لم يأبه بأمر الصندوق الى ان كان يوم أنهك فيه المړض الزوجة وقال الطبيب ان أيامها باتت معدودة وبدأ الزوج الحزين يتأهب لمرحلة الترمل ويضع حاجيات زوجته في حقائب ليحتفظ بها كذكريات.
ثم وقعت عينه على الصندوق فه وتوجه به الى حيث ترقد زوجته المړيضة التي ما ان رأت الصندوق حتى ابتسمت في حزن وقالت له لا بأس .. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


بإمكانك فتح الصندوق فتح الرجل الصندوق ووجد بداخله
يتين من القماش وإبر النسج المعروفة بالكروشيه وتحت كل ذلك مبلغ 75 ألف دولار فسألها عن تلك الأشياء.
فقالت العچوز هامسة عنا تزوجتك أبلغتني جدتي ان سر الزواج الناجح يكمن في تفادي الجدل والناقر والنقير.. ونصحتني
بأنه كلما ت منك أكتم ي وأقوم بصنع ية من القماش مستخة الإبر
هنا كاد الرجل ان يشرق بوعه يتان فقط يعني لم ت طوال ستين سنة سوى مرتين ورغم حزنه على كون زوجته في فراش المو ت فقد أحس بالسعادة لأنه فهم انه لم يها سوى مرتين. ثم سألها حسنا عرفنا سر اليتين ولكن ماذا عن 75 ألف دولار
أجابته زوجته هذا هو المبلغ الذي جمعته من بيع الى . ما أجمل الإنسان الذي يتألم و لا يتكلم..يبكي و لا ي..فليس كل إنسان مبتسم سعيد فوراء كل ابتسامة ألم شديد إذآ كآنت آلمرأه درست تزوجت و حبت وأخلصت و ت وأنجبت و أرضعت و ربت وعملت و تت القلق و آلخوف و كانت بالاخير بنصف عقل فبربگم لو گان عقلهآ گامل ماذا ستفعل !!