الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مفاجأة عن ميران عبد الوارث.. والدها فنان شهير

موقع أيام نيوز

تصدرت الفنانة الشابة ميران عبد الوارث محركات البحث والتريند المصري بعد عرض حلقات مسلسل عمر أفندي والذي تشارك فيه بجانب أحمد حاتم ورانيا يوسف.

وتجسد ميران فى المسلسل شخصية ماجي زوجة أحمد حاتم، وحاولت ميران من خلال هذه الشخصية أن تظهر موهبتها خصوصا فى المشاهد التى تجمعها بأحمد حاتم بطل العمل وهو ما جعلها تتصدر التريند ويشيدون بموهبتها.

وفور نجاح حلقات مسلسل عمر أفندي وتصدر أسم ميران محركات البحث بدأ الجميع يتسائل عنها وعلاقتها بالفنانة سعاد نصر وفى هذا التقرير نرصد أهم المعلومات عن الفنانة الشابة ماجي الشهيرة بميران عبد الوارث.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بدأت ميران مشوارها الفني من خلال مشاركتها بدور صغير فى أحداث مسلسل كلبش ( الجزء الثاني) ولكن هذا الدور لم يلفت انتباه الجمهور لها وكان مجرد بداية فقط.

وبعدها قدمت ميران أدوار صغيرة فى عدد من الأعمال المختلفة ومنها مسلسل نمرة أتنين ثم بعدها شاركت فى مسلسل “وبينا ميعاد” مع الفنان صبري فواز وشيرين رضا ويعتبر هذا العمل هو الانطلاقة الحقيقية لها بسبب حجم الدور الذي قدمته فى المسلسل وأيضا شاركت فى الجزء الثاني من نفس المسلسل

وبعد انطلاقة ميران عبد الوارث فى مسلسل وبينا معياد تم ترشيحها لتجسيد شخصية نور فى مسلسل ريفو وهي الشخصية التى تعلق بيها الجمهور وخاصة من البنات وكشفت ميران فى أحد اللقاءات التلفزيونية لها بالرغم من عرض مسلسل ريفو منذ فترة إلا أن الناس حتى الآن تقوم بمطاردتها فى الشارع لكي يشيدو بشخصية نور التى جسدتها فى المسلسل.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ميران عبد الوارث هي بنت الفنان الراحل أحمد عبد الوارث وهي خريجة الجامعة الألمانية

وعملت فى بداية حياتها كمدربة لياقة بدنية وهناك عدد من الجمهور أعتقد ان ميران عبد الوارث هي ابنة الفنانة الراحلة سعاد نصر زوجة أحمد عبد الوارث ولكن ميران هي ابنة أحمد عبد الوارث من زوجته الثانية والتى كانت تحمل الچنسية السورية ولها شقيقة أخرى تدعى آلاء بينما أولاد الفنانة سعاد نصر من أحمد عبد الوارث هما طارق وفيروز وظهروا من قبل مع الراحل سعاد نصر فى أحد اللقاءات النادرة.