الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

جميلة عوض تشارك جمهورها من شهر العسل

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة جميلة عوض، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" صوراً ومقاطع فيديو لها من شهر العسل، وذلك بعد زفافها على المونتير أحمد حافظ والذي أقيم خلال الأيام الماضية بحضور المقربين من الأهل والأصدقاء وعدد من النجوم والمشاهير .
وظهرت جميلة عوض في مقاطع الفيديو والصور التي نشرتها، برفقة زوجها أحمد حافظ وهي داخل "يخت" ببحيرة كومو الإيطالية، وذلك دون كتابة أي تعليق.

بعد عدة أيام من زفافها على المونتير أحمد حافظ، شاركت الفنانة جميلة عوض متابعيها وجمهورها ببعض الصور من شهر عسلها من بحيرة كومو الإيطالية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ولم تعلّق الممثلة الشابة على الصور والفيديو، مكتفيةً بترك المعالم الرومنسية تعبّر عن شعورها في اللقطات التي رصدت رحلة على متن يخت في أحد أكثر المواقع شاعرية في العالم.

كيف تفاعل المشاهير مع الصور التي نشرتها جميلة عوض؟
ووجدت الفيديوهات والصور التي نشرتها جميلة عوض تفاعلًا كبيرًا من نجوم ومشاهير الوسط الفني، ومن بين هؤلاء الفنانة غادة عبد الرازق والتي تمنت للثنائي قضاء وقت سعيد قائلة: "إنجوي"، أما الفنانة صبا مبارك اكتفت بوضع رسم تعبيري على هيئة قلوب حمراء.