الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

إيناس الدغيدي تكشف سر من أسرار الراحل أحمد زكي: عمل تصرف

موقع أيام نيوز

كشفت المخرجة ايناس الدغيدي عن خلاف حدث بينها وبين الراحل أحمد زكي خلال تصوير "فيلم استاكوزا"، جعله يترك المكان دون أن يُعلِم أحد.

وقالت إيناس الدغيدي، خلال لقاء لها في برنامج "القرار" الذي تقدمه نادية الزعبي عبر قناة "الغد": "دايمًا بقول للنجم أنت مش نجم عندي أنت نجم عند الجمهور، ومرة أنا وأحمد اختلفنا في فيلم استاكوزا وحصل مشكلة كبيرة وكان الفيلم ممكن ما يكملش وهو كان في عز شهرته".

وأضافت إيناس الدغيدي: "زعل ومشي من غير ما يقول لحد ولا قال للمخرج ولا المنتجة وأنا كنت مخرجة الفيلم ومنتجته، فقلت له نجوميتك تعملها على الولاد اللي في الشارع، أنت هنا مش أحمد زكي أنت الشخصية اللي بتلعبها وزيك زي اللي بيشيل الكاميرا ومدير التصوير والمخرج إحنا جماعة ومفيش حد مميز".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتابعت: "اتعصب شوية وبعدها جه صالحني، وزعل أنه زعلني لأننا كنا صحاب وقال لي أنا مقتنع بيكي جدًا كمخرجة، ولكن عمل تصرف غريب في الأوضة لأنه كان له تصرفات غريبة وضړب روحه بالشبشب علشان زعلني".

فيلم استاكوزا

يجدر بالذكر أن فيلم "استاكوزا" لـ احمد زكي عرض في عام 1996، وشارك في بطولته الفنانة رغدة، حسين الامام، دينا، مهجه عبدالرحمن، أمنية رزق، حسين الشريف، ممدوح وافي.