الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

زواج الفنان تيم حسن من بطلة مسلسل

موقع أيام نيوز

تصدر النجم السوري تيم حسن، التريند ومحركات البحث، بأنباء زواجه من نجمة سورية شهيرة للمرة الثالثة الأمر الذي شكل مفاجأة صاډمة للجمهور.

وتناقل نشطاء  السوشيال ميديا صورة للنجم تيم حسن مع الفنانة سلافة معمار وهي بفستان الزفاف لتضج منصات السوشيال ميديا بالخبر خصوصاً أنه متزوج من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

وقيل أن تيم حسن تزوج من سلافة معمار فيما تعود الصورة إلى مسلسل زمن العاړ الذي عرض عام 2008 ودارت أحداثه حول خېانة الزوج تيم حسن لزوجته وارتباطه بالممثلة سلافة معمار، وجرت مراسم الزفاف للعروسين ضمن أحداث المسلسل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تزوج تيم حسن مرتين الأولى من ديما بياعة عام 2002 وأنجبا ولدين وانفصلا في 2012، وفي عام 2017 أعلن زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ومازالت هذه الزيجة مستمرة حتى اليوم.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وشارك تيم الحسن في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل “الزند” وشاركه بطولته دانا مارديني، رهام القصار، وفيلدا سمور، باسل حيدرن نهال الخطيب، وهو من إخراج سامر البرقاوي، تأليف عمر أبوسعدة، وعرض حصريًا على شاشة mbc ومنصة شاهد وحقق نجاحاً كبيراً.