الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الامانه

موقع أيام نيوز

القــــــصة 👇⛓️
يروي شاباً قصة حدثت معاه من فترة طويله ، يقول الشاب في أحد ألايام أخذت دراجة زوج أختي الڼارية ، وكان يوجد عطل في الدراجة حيث أنها لا تمشي بسرعه، لا أعلم لماذا، هل السبب لأن الدراجة صارت قديمه أم أن زوج اختي هاملها ،

وكنت اريد الذاهب الى أحد أصدقائي وكان صديقي يقيم في حي بعيد ، وصلت ثم أتصلت به وفوراً جاء وتحدثنا قليلاً ثم عاد الى منزله.  وبقيت أنا راكب فوق الدراجة وبقلب في موبايلي وبعد خمس دقائق ،: توقف  رجل امامي وكان في منتصف العمر وكان معاه دراجة ڼارية جديدة ،.  ثم تحدث على موبايله لمدة دقيقه وثم أنهئ المكالمة ، وبعد قليل جائت فتاة اليه وثم طلعت خلفه،! وعندما شغل الدراجة وبدأ يقود،، فكانت الفتاة على وشك أن توقع ثم تمسكت في قميصه وأثناء تمسكها  سقط كيس أسود من شنطتها اليدوي ،

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أسرعت أنا وأخذت الكيس وثم ناديت عليهما ولكن لم يسمعاني بسبب ضجيج الدراجة ،

حاولت اللحاق بهم ولكن كانت دراجتي لا تسرع وكانت سرعتي منخفضه امام سرعة دراجته ؟

فبقيت أقود وراهم وأنا حريصاً ان لا يختفياً من أمام عيني ، ضليت اتابع تلك الدراجة لفترة طويله،، 
وبعد ملاحقه وتعقب وتعب وأخيراً توقفت الدراجة. امام بوابة مستشفى ، وصلت انا ثم قمت بركن الدراجة وأقتربت منهما 
وألقيت السلام عليهما ورد لي السلام. فقلت لهما ؟ لقد تعبت وانا أصرخ و أنادي عليكما ولكن لم تسمعاني ،

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

اجاب الرجل ؟ ولماذا تنادي وماذا تريد مننا ::
فقلت ؟ لا اريد شيئاً ولكن كنت أريد أن أعيد هذا الكيس للفتاة لقد سقط من شنطتها حينما طلعت خلفك هذا كل شيئ وناولت الرجل الكيس ؟

فنظرت الى الفتاة رأيتها تضع يديها فوق رأسها وكأنها أنصدمت ؟

فقام الرجل وفتح الكيس لم أصدق ماذا كان يوجد بداخل الكيس ، لقد كان يوجد بداخله ذهباً ، ثم نظرت الى الفتاة وجدتها تبكي ، شدني الفضول وسألت ما القصة ؟
فقال الرجل ؟ لقد جمعنا كل هذا الذهب من أجل أجراء عملية لأحد بناتي وبسبب ظروفي الماديه لم استطيع توفير ثمن العملية فقررا جميع بناتي المتزوجات أن يتبرعا بذهبهن من أجل أنقاذ حياة أختهن ،

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

بصراه لم أستطيع ان احبس دموعي فبكيت وقمت بالطبطبه عليه وقلت له ، الحمدالله ذهباتك رجعت لك وبأمكانك بيعه ودفع ثمن العمليه وربنا يعينك وتطلع بنتك بالسلامة ومعافيه ؟

فقال لي ؟ الحمدالله أنها وقعت بين يدين أمينه ولا يعلم الله كيف سيكون حالنا وعشان رجولتك وأمانتك وتعبك رح أعطيك مقابل تعبك ؟

حاول أن يعطيني مكافأة ولكن رفضت وقلت له أريد مكافأتي من الله عز وجل ؛ وهذا رقم موبايلي اذا أحتجت مساعدة لا تتردد كلمني وأن شاءالله سوف أعمل كل جهدي لمساعدتك ؟

فقام الرجل بمعانقتي وشكرني ثم أستأذنت وركبت دراجتي وأنا مبسوط وفرحان  وغادرت فوراً....؟

القناعة كنز لا يفنئ ، وجبر الخواطر لا يعرفها سوى أبن الأصول ؟؟

انتهت القصة ؟ ولكن لم تنتهي القصص هناك المزيد والمزيد من القصص المعبرة والجميله ؛ اذا كنت من عشاق قراءة القصص مرحباً بك في مجموعتي المتواضعة والبسيطة شرف؟ 👈 قصص اكثر من راائع ��

اذا اتممت القراءة لا تبخل بوضع اعجاب والتعليق بصلاة على سيدنا محمد  ٱلـلهـم صل وٍْســلـٍٓٓـٓٓم علـے سَيٍٍدنـٍٓـٓآء مْـحًـمـدْ وْ عـَلَئ آلـــهۂ آلّــطيِبــيِن الطــاﺂهرين 🌹