الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صور| شهادة وفاة الفنان عمر الشريف تكشف ديانته

موقع أيام نيوز

بالرغم من مرور  مده على وفاة الفنان العالمى (عمر الشريف) والذى توفى يوم 10 يونيو الماضى، إلا أنه ما زال الكثير من محبيه ومعجبيه يتسائل عن ديانته الحقيقية وعن حالته الإجتماعية قبل وفاته هل كان منزوجا أم أعزب.
وعلى الرغم من أداء صلاة الجنازة عليه فى مسجد المشير حسين طنطاوى مما يدل على أنه م١ت مسلما، إلا أنه يوجد الكثير من الناس ما زال يشك فى هذا الأمر حيث يرى البعض أنه كان مسيحيا وم١ت على هذة الديانه والبعض قال أنه يهوديا وم١ت على هذة الديانه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ولكى نقطع الشك باليقين فى هذا الأمر نقدم لكم صورة من شهادة الوفاة الرسميه لعمر الشريف والتى توضح ديانته الحقيقيه وحالته الإجتماعيه، حيث ورد الإسم فى شهادة الوفاة كالتالى (عمر الشريف يوسف ميشيل شلهوب) الديانه مسلم، الحاله الإجتماعية مطلق.

شهادة وفاة عمر الشريف تكشف حقيقة ديانته وحالته الإجتماعية

جدير بالذكر أن الدكتور زاهى حواس وزير الاثار السابق قد صرح قبل ذلك فى جميع وسائل الإعلام وهو أقرب الأصدقاء إلى عمر الشريف أن الفنان عمر الشريف مسلما ودخل الإسلام عن قناعة شخصية وحبا فيه وليس لسبب أخر.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ظهرت صورة من شهادة وفاة النجم المصري العالمي الشهير عمر الشريف، والتي تضمنت اسم النجم العالمي الراحل بالكامل وهو عمر الشريف يوسف مشيل شلهوب.

كما تضمنت شهادة الوفاة الحالة العائلية وهي مطلق، والسن وهو 83 عاما، والجnسية مصري، وجهة الوفاة مصر، والديانة مسلم.

جدير بالذكر أن النجم العالمي عمر الشريف قد رحل عن عالمنا 10 يوليو، بعد وفاته في احد المستشفيات في حلوان وشيعت جنازته يوم الأحد 12 يوليو من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وتم دفنه بمقابر الإمام الشافعي في السيدة نفيسة، وذلك بعد رحلة حافلة مع الفن والحياة، أسهم من خلالها في رفعة الفن المصري عالميا.

شاهد جنازة الفنان الراحل عمر الشريف

جنازة عمر الشريف
جنازة عمر الشريف
جنازة عمر الشريف
جنازة عمر الشريف
جنازة عمر الشريف
عمر الشريف